حركة طالبان / البوابة نيوز: نائب الرئيس الأفغاني: طالبان تلعب بدماء ... / طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان.

حركة طالبان / البوابة نيوز: نائب الرئيس الأفغاني: طالبان تلعب بدماء ... / طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان.. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز.

ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت.

حركة طالبان تطالب تركيا بسحب قواتها من افغانستان
حركة طالبان تطالب تركيا بسحب قواتها من افغانستان from media.shafaq.com
المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان.

مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات.

طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. المترجمون الأفغان يضعون أيديهم على قلوبهم في ظل تقدم طالبان. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار.

وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

بومبيو يلتقي عبر الفيديو مفاوض حركة طالبان لبحث عملية ...
بومبيو يلتقي عبر الفيديو مفاوض حركة طالبان لبحث عملية ... from www.eremnews.com
طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. وسيطرت حركة طالبان خلال الآونة الأخيرة على مساحات واسعة من أفغانستان بما فيها مدن مهمة ومعابر حدودية بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية سحب جنودها من هذا البلد بعد احتلال دام نحو. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان.

مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان.

أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى… مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت.

مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى…

حركة طالبان تحذر تركيا من إبقاء قواتها في أفغانستان | شبكة ...
حركة طالبان تحذر تركيا من إبقاء قواتها في أفغانستان | شبكة ... from thenationpress.net
شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان.

مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

أمرت حركة طالبان (المعترف بها بالإرهابية والمحظورة في روسيا) قواتها بدخول أحياء العاصمة الأفغانية، بحسب بيان طالبان. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook